Tuesday, September 3, 2013

31DC2013 - day 3

Here is Day 3 of the 31 Day Challenge - Yellow!

I had these nails done with plenty of time however actually posting them slipped away from me... Just one hour to spare and here I am!


I am SO SO SO happy with my yellow nails! I think they are perfect!
I always love doing Andy Warhol inspired nails and maybe I should have saved this for the inspired-by-art day, but hey, I wanted bananas NOW.


My friend Hayley of Here Comes The Sun was the big reason why I wanted to do these so bad. She made them look so cute, I couldn't resist. Check out her version here.


As per usual, I used my preferred yellow polish for this manicure, Color Club - Almost Famous.
The nude base of the banana nails is OPI - My Vampire Is Buff, one of my fave nudes.
And the black was done with acrylic paint. (My first time using it for nail art!)


I wish I could wear this manicure for longer but alas I must create something green!
Off to put on my thinking cap...

17 comments:

  1. inspired by art? First thing I thought of was the minions! banana :)

    ReplyDelete
  2. I love this food thing you have going on :D making me hungry!

    ReplyDelete
  3. Love 'em! And I don't even like yellow, haha :)

    ReplyDelete
  4. OMG this is sooooooo CUTE! I love it!

    ReplyDelete
  5. اجود وارخص الشركات التي توجد في منطقة مكة المكرمة والتي تعمل في مجال نقل العفش مع الفك والتركيب تلك الشركة الجيدة التي تقدم خدمات جيدة وتسمى شركة نقل عفش بجدة ايضا وهي التي تختص بنقل العفش من بيت الى بيت آخر في مدينة جدة وما جاورها من مناطق تابعة لها وقد نضطر قبل نقل العفش الى المكان الجديد الى تنظيف المنزل الجديد قبل النقل من افضل شركات منطقة مكة المكرمة التي تعمل في مجال تنظيف وتعقيم المنازل تلك الشركة الجيدة التي تقدم خدمات جيدة في تنظيف المنازل من الداخل ومن الخارج وهي شركة تنظيف بجدة التي تختص بأعمال التنظيف للمنازل الجديدة والمفروشة ومن الأفضل ان تقوم بعمل مكافحة للحشرات بالتواصل مع افضل واقوى الشركات التي تقدم خدمات مكافحة حشرات المنزل البق والصراصير والنمل والعته تلك التي تستخدم مبيدات آمنة وفعالة ومضمونة مثل اقوى شركة مكافحه الحشرات بجده التي تتعامل في مكافحة الحشرات وتستخدم مبيدات آمنة ومضمونة ونحتاج ايضا الى تنظيف الخزان وذلك بالتعرف على اكبر وافضل واقوى شركات تنظيف خزانات المياه بجدة تلك التي تقوم بأعمال تنظيف وتعقيم خزانات المياه في جدة بمنتهى الدقة والاحترافية وتقدم خدمات تنظيف خزانات المياه بجدة افضل الخدمات الجيدة في تنظيف وتعقيم الخزانات لكي تحافظ على الماء نظيفا ومعقما اطول فترة زمنية ممكنة لكي تكون مياهك نظيفة فان شركه تنظيف خزانات مستعدة لاستقبال مكالمتكم

    ReplyDelete
  6. ارخص و افضل شركات نقل العفش في المدينة المنورة تلك الشركات التي تقدم افضل خدمات شركه نقل عفش بالمدينة المنورة تلك الخدمات تكون بمنتهى الدقة والاحترافية وتمتلك سيارات مجهزة خصيصا لنقل العفش من مكان الى مكان آخر بعد تنظيف المكان الجديد من قبل افضل شركه تنظيف منازل بالمدينة المنورة قبل نقل العفش اليها لكي يتم ترتيب عفشك على نظافة وقد تقوم في الحال شركه تنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة بعمل تنظيف وتعقيم لخزان المياه خاصتك لضمان سلامة ونقاء مياهك وايضا تقوم شركه تنظيف كنب بالبخار بالمدينة المنورة بتقديم خدمات تنظيف وغسيل المفروشات والكنب والموكيت والستائر وتعقيم المنزل كاملا وتقدم شركه تنظيف كنب بالبخار بالمدينة المنورة لكي يتم تعقيم المنزل كاملا من البكتيريا والجراثيم الضارة

    ReplyDelete